منتديات الحب العربية
مـرحبـاً بـكم في منتديات ( الحب العربية ) .. يرجى تسجيل الدخول للإستمتاع بخدمات المنتدى .. اذا لم تكن مسجلا في منتدياتنا فنحن نتشرف بدعوتك بالتسجيل معنا ..



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بايرن ميونيخ يأمل في الفوز على كوتبوس والمنافسة على صدارة ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوكو كوكو
محب جديد
محب جديد


ذكر المشاركات : 14
نشاط العضو : 0
نقاط : 3323
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: بايرن ميونيخ يأمل في الفوز على كوتبوس والمنافسة على صدارة ال   الجمعة نوفمبر 21, 2008 4:31 pm

يأمل بايرن ميونيخ أن يكون تاريخه الحافل في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) شفيعا له خلال مباراته أمام ضيفه إنيرجي كوتبوس بعد غد السبت في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة ، فيما يبدو أن الحظ السعيد لن يكون في انتظار هوفنهايم.

وفاز بايرن ميونيخ في جميع مبارياته الخمس السابقة على ملعبه أمام كوتبوس ، ويأمل في زيادة عدد الانتصارات إلى ستة يوم السبت ، بعدما فقد تقدمه بهدفين نظيفين للمرة الثالثة هذا الموسم حين نجح بوروسيا مونشنجلادباخ في تسجيل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة من مباراتهما معا لينتزع التعادل 2/2 .

ويتوجه هوفنهايم إلى كولون في لقاء الصاعدين لدوري الأضواء والشهرة.وكان كولون هو الفريق الوحيد الذي تغلب على هوفنهايم مرتين الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية.

ويبدو باير ليفركوزن متصدر البوندسليجا غير واثق من تحقيق فوز أكيد في ارمينيا بيلفيلد ، حيث تغلب عليه مرة واحدة فقط في أخر سبع مواجهات جمعت بينهما ، وكان أخر فوز حققه ليفركوزن على بيلفيلد في عام .1999

وسيشعر بايرن ميونيخ بسعادة شديدة في حال سقوط ليفركوزن وهوفنهايم مع تحقيقه الفوز في مباراته المقبلة ، حيث تتساوى الفرق الثلاث في مجموع النقاط.

ويتصدر ليفركوزن ترتيب البوندسليجا برصيد 28 نقطة بفارق هدف واحد أمام هوفنهايم بينما يأتي بايرن في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

ووصف يورجن كلينسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ الأداء الذي ظهر به الفريق أمام مونشنجلادباخ بعد تحقيقه الفوز في خمس مباريات متتالية ، بأنه بأنه "نوع من الإهمال" ، ويأمل في أن يعود فريقه على الفور لطريق الانتصارات عن طريق الفوز على كوتبوس.

ويخرج بايرن ميونيخ لمواجهة ليفركوزن في المباراة المقبلة قبل أن يستضيف هوفنهايم في المباراة التالية.

وقال كلينسمان "أننا نسير في الطريق الصحيح ، نريد أن نقلص الفارق قبل فترة أعياد الميلاد (الكريسماس) ، ومازلنا نرغب في أن نكون بطل الخريف الحالي".

ومثلما فعل ميونيخ ، حقق ليفركوزن الفوز في خمس مباريات وتعادل في واحدة من أخر ست لقاءات للفريق بالبوندسليجا ، قبل خروجه لملاقاة بيلفيلد بعد غد السبت.

وتلقى برونو لاباديا مدرب ليفركوزن ولاعبيه الدوليين سيمون رولفس ورينيه ادلر وباتريك هيلمز الكثير من الإشادة ، ولكن ظل مدير الكرة رودي فولر محتفظا بتواضعه.

وقال فولر "إنها مجرد البداية بالنسبة لفريقنا ، يمكنك التراجع عدة مراكز إذا خسرت في مباراتين".

وأضاف "بالطبع الكثير يفكرون مسبقا في مباراة بايرن ، ولكن ليس في نادينا ، سنكون في بيلفيلد يوم السبت ، وهذا ما نركز تفكيرنا عليه".

وأعرب فولر عن سعادته برؤية أكثر أندية البوندسليجا تسجيلا للأهداف ، ليفركوزن وهوفنهايم ، في الصدارة ، بعد تسجيلهما 31 و34 هدفا على الترتيب.

ويأمل هوفنهايم في الثأر من هزيمة الموسم الماضي في كولون الذي خالف التوقعات باحتلاله المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويواجه هامبورج المتصدر السابق للترتيب خطورة فقدان قوته الدافعة عندما يستضيف فيردر بريمن في المباراة الوحيدة بهذه المرحلة التي تقام يوم الأحد.

وقدم فيردر بريمن بداية سيئة هذا الموسم ليحتل المركز السابع ، ولكنه لم يخسر سوى مباراة واحدة فقط في أخر عشر مباريات جمعته مع هامبورج ، ولم يخسر في مبارياته الخمس الأخيرة التي أقيمت على ملعب هامبورج.

وتنطلق فعاليات المرحلة القادمة غدا الجمعة بمباراة كارلسروه وبوروسيا دورتموند ، فيما يشهد يوم السبت أربع مباريات أخرى ، حيث يلتقي شالكه مع مونشنجلادباخ وفولفسبورج مع شتوتجارت واينتراخت فرانكفورت مع هانوفر وبوخوم مع هرتا برلين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بايرن ميونيخ يأمل في الفوز على كوتبوس والمنافسة على صدارة ال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحب العربية :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: