منتديات الحب العربية
مـرحبـاً بـكم في منتديات ( الحب العربية ) .. يرجى تسجيل الدخول للإستمتاع بخدمات المنتدى .. اذا لم تكن مسجلا في منتدياتنا فنحن نتشرف بدعوتك بالتسجيل معنا ..



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الميناء تبدأ الاثنين معسكرها التدريبي ببغداد تحضيرا للدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوكو كوكو
محب جديد
محب جديد


ذكر المشاركات : 14
نشاط العضو : 0
نقاط : 3323
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: الميناء تبدأ الاثنين معسكرها التدريبي ببغداد تحضيرا للدوري   الإثنين أكتوبر 20, 2008 1:55 am


[size=16]أصوات العراق: يبدأ فريق نادي الميناء البصري بكرة القدم، احد اعرق الاندية الرياضية، غدا الاثنين، معسكرا تدريبيا في العاصمة بغداد استعدادا للمنافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2008 / 2009 الذي ينطلق في الأول من الشهر المقبل.
وقال مدرب الفريق عبد الكريم جاسم لـ (أصوات العراق ) إن “المعسكر، الذي تتحمل تبعاته المالية وزارة النقل، يتضمن خوض الفريق ثلاث مباريات تجريبية ستكون الأولى فيها مع الرمادي الخميس المقبل في ملعب الكرخ الى جانب مباراتين تجريبيتين ايضا”.
واضاف جاسم ان “الفريقين المرشحين لمواجهة الميناء تجريبيا هما الجوية والشرطة”. موضحا ان “المعسكر سيستمر حتى موعد المباراة الأولى للميناء في الدوري الممتاز والتي يخوضها أمام الزوراء في الأول من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل”.
وزاد “سندخل بقائمة قوامها 30 لاعبا جلهم من الوجوه الجديدة”. مبينا ان “إدارة النادي حرصت على الإيفاء قدر المستطاع بالتزاماتها المالية تجاه أعضاء الفريق من خلال تسديد القسط الأول من مبلغ عقود اللاعبين الذين وقعوا على كشوفات الفريق وعددهم 16 لاعبا”.
يذكر أن نادي الميناء يلعب في الدوري الممتاز ضمن المجموعة الجنوبية والفرات الأوسط التي تضم إلى جانبه فرق النجف وكربلاء والكوفة والرمادي وميسان والناصرية ونفط الجنوب والسماوة إضافة إلى خمسة فرق من بغداد هي الطلبة والزوراء والصناعة والبريد والأمانة.
وتأسس نادي الميناء الرياضي، الذي يتخذ من مدينة البصرة مقرا له عام 1931، علما ان فريق الميناء الكروي يعد اول فريق من اندية المحافظات ينقل لقب الدوري الممتاز خارج العاصمة، وذلك في الموسم 1977/ 1

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الميناء تبدأ الاثنين معسكرها التدريبي ببغداد تحضيرا للدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لسوف أعود يا امى اقبل رأسك الزاكى
» اسئله للشباب والبنات الجريئه فقط
» شرح طريقة شراء الذهب عن طريق بطاقة الفيزا بالصور
» انظر اخي تاثير الكاكولا والبيبسي اللعين علي الانسان
» شوف واتعلم تعمل ايه مع حبيبتك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحب العربية :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: