منتديات الحب العربية
مـرحبـاً بـكم في منتديات ( الحب العربية ) .. يرجى تسجيل الدخول للإستمتاع بخدمات المنتدى .. اذا لم تكن مسجلا في منتدياتنا فنحن نتشرف بدعوتك بالتسجيل معنا ..



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمو بابا يتعرض للإغماء بعد محاضرة تدريبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوكو كوكو
محب جديد
محب جديد


ذكر المشاركات : 14
نشاط العضو : 0
نقاط : 3323
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: عمو بابا يتعرض للإغماء بعد محاضرة تدريبية   الإثنين أكتوبر 20, 2008 1:51 am


بغداد/أصوات العراق: نقل شيخ المدربين العراقيين عمو بابا إلى إحدى المراكز الطبية القريبة من ملعب الشعب الدولي لتلقي العلاج اثر تعرضه للإغماء بعد محاضرة ألقاها، مساء السبت، على عدد كبير من لاعبي المدرسة الكروية التي يشرف عليها، بحسب مصدر مقرب منه الذي أكد إن حالته مستقرة الآن.
وأوضح المصدر لـ (أصوات العراق) أن “بابا نقل إلى إحدى العيادات الطبية القريبة من الملعب بعد أن سقط مغشيا علية عند الانتهاء من محاضرة تدريبية طويلة استمرت نحو ساعتين ألقاها أمام 120 لاعبا من النشء الجديد في ملعب الشعب كانوا يتلقون التدريب في المدرسة الكروية التي يشرف عليها بابا منذ 9 سنوات .”
وأضاف المصدر ان “عمو بابا نقل إلى إحدى العيادات الطبية في منطقة زيونة على الفور وتم تشخص الحالة على انها خفقان حاد في القلب من جراء الإجهاد.”
وقال إن “الطبيب المعالج لعمو بابا ذكر أن نقله بسرعة لتلقي العلاج أنقذه من تعرضه لجلطة قلبية.” مؤكدا إن “عمو بابا عاد إلى بيته بعد ساعتين من تلقيه العلاج وهو الآن في حالة صحية مستقرة .”
وعمو بابا يعد من ابرز المدربين العراقيين الذين تولوا تدريب المنتخب الوطني والأندية العراقية على مدى عقود طويلة، واطلق عليه لقب شيخ المدربين العراقيين لمسيرته الحافلة بالبطولات خلال مدة قيادته للمنتخبات الوطنية. ويشرف على المدرسة الكروية التي تضم الناشئة لغرض استقطاب المواهب الكروية خدمة لمستقبل الكرة العراقية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمو بابا يتعرض للإغماء بعد محاضرة تدريبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحب العربية :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: